الأربعاء 17 أبريل 2024 08:02 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟ باريس سان جيرمان يرد ريمونتادا برشلونة التاريخية ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال مقتل 3 عناصر في حزب الله بينهم قياديان في غارة جنوب لبنان مسؤول يمني يحذر من مؤامرة إسرائيلية - إيرانية تستهدف بلد عربي مهم

بسبب تكاليف العلاج..

مستشفى بصنعاء يواصل إحتجاز جثمان فتاة من أسرة ”مُعدمة” منذ 24 شهرا

يواصل أحد مستشفيات الخاصة بالعاصمة صنعاء إحتجاز جثة فتاة منذ وفاتها للمطالبة بتكاليف العلاج، في الوقت الذي تعاني أسرتها تبعات إنهيار الأوضاع المعيشية في البلاد.
وقالت مصادر مقربة من أسرة الفتاة إن ادارة مستشفى "يوني ماكس" تواصل إحتجاز جثمان الفتاة "زهور محمد ناشر" 24 عاما، للشهر الرابع والعشرين على التوالي، رافضة إخراج الجثة تحت ذريعة سداد تكاليف العلاج.
وتطالب إدارة المستشفى أسرة الفتاة بمبلع 12 مليون ريال، مقابل السماح بإخراج الجثة.
وأضافت المصادر أن أسرة الفتاة معدمة ولا تمتلك ما يمكنها من سداد ما عليها من ديون لإخراج الجثة لدفنها، في الوقت لا يجد والدها أي عمل وهو كبير في السن ولديها أخ واحد يعول أسرتها حيث يعمل في محل ألمنيوم وبالكاد يقوم بتأمين طعامهم اليومي.
والدة الفتاة تحضرشبه يوميا إلى أمام المستشفى متوسلة إخراج الجثة، لدفنها، وتذرف دموعها دون أن تجد إستجابة أو أي مساعدة من الآخرين، في الوقت الذي أطلق ناشطون مناشدة لفاعلي الخير بمساعدة الأسرة لإخراج جثمان الفتاة، بالتواصل عبر شقيقها.