المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 10:16 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي نقل فنان يمني شهير للعناية المركزة وفد حوثي في طريقه للسعودية.. الكشف عن جولة مشاورات جديدة بين الحكومة والحوثيين بشأن خارطة الطريق الكيان الصهيوني أكبر الداعمين للحوثي.. (حقائق واقعية وتاريخية) الحكومة اليمنية تحذر من إقدام مليشيات الحوثي على فتح مئات المعسكرات الجديدة! أنباء عن وصول العملة المعدنية الحوثية ”فئة 100 ريال” إلى عدن!.. كم يعادل صرفها؟

الريال السعودي يسجل تسعيرة جديدة أمام الريال اليمني.. آخر تحديث

سجل سعر صرف الريال السعودي، تسعيرة جديدة أمام الريال اليمني، مساء اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 م، بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن والمناطق المحررة (جنوب وشرق اليمن).


وحسب مصادر مصرفية واقتصادية، فقد سجل سعر صرف الريال السعودي في المناطق المحررة، للشراء 296 وللبيع 298 ، فيما سجل سعر صرف الدولار الأمريكي للشراء 1120 وللبيع 1130 ريالا يمنيا.

وفي العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، سجل سعر صرف الدولار الأمريكي للشراء 558,5 وللبيع 560 ، فيما سجل الريال السعودي للشراء 148,3 وللبيع 148,6 ريالا يمنيا.