الأربعاء 28 فبراير 2024 02:54 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلال مباحثات مع ‘‘ابن مبارك’’ .. روسيا تعلن تطور غير مسبوق في التبادل التجاري مع اليمن وكالة استخباراتية تكشف هوية الجهة التي حاولت اختطاف جنود أمريكيين وبريطانيين في اليمن تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية رئيس الوزراء ‘‘بن مبارك’’ يكسر رأس هذا الوزير الفاسد ؟ تحسن طفيف للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية من هو الظالم في المعتقد الرسي الهادوي؟

هاجم اعلاميين يمنيين .. صحفي سعودي: ما يربط المملكة والإمارات أكبر من خربشات الصغار

اعتبر مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية الصحفي عبدالله آل هتيلة أن المملكة العربية السعودية ودولة الامارات اكبر من بعض الإعلاميين اليمنيين الذين يمارسون بشكل واضح وفاضح اللعب على الحبلين.
وكتب هتيلة تغريدة على "تويتر" قال فيها : "يعتقد إعلامي يمني أن ألاعيبه ستنطلي على الكبار وهو يردد "لا نقبل الاساءة للمملكة والإمارات"، وهو من يمارس وبشكل فاضح وواضح اللعب على الحبلين ".
وأضاف " المملكة والإمارات أكبر من مراهقات البعض.. وما يربطهما من علاقات تأريخية أسمى من خربشات الصغار".