المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 01:58 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء) مقصد الوحدة؛ رؤية تأصيلية (١) هل ستسلم الدوحة رئيس حماس ‘‘إسماعيل هنية’’ بعد مذكرة محكمة الجنايات الدولية؟ الخارجية القطرية تحسم الجدل

الاتحاد اليمني لكرة القدم يجري تغييرات بعد هزيمة المنتخب الوطني أمام نظيره السعودي (وثيقة)

أجرى الاتحاد اليمني لكرة القدم تغييرات في الجهاز الفني والاداري للمنتخب الوطني للناشئين بعد هزيمة المنتخب الوطني أمام نظيرة السعودي مساء أمس بضربات الترجيح .

واطلع المشهد اليمني اليوم الإثنين على وثيقة رسمية صادرة عن الاتحاد اليمني لكرة القدم تحت توقيع رئيس الاتحاد أحمد صالح العيسي في إطار تشكيل الجهاز الفني والاداري للمنتخب الوطني للتاشئين .

ونص القرار رقم (16) للعام 2022م على استكمال تعيين الجهاز الفني والاداري للمنتخب الوطني للناشئين بعد تعيين المدرب محمد حسن البعداني مديراً فنياً للمنتخب .

وبحسب القرار فقد تم تعيين أحمد حسين الحسني مديراً للمنتخب وتعيين الكابتن هيثم الأصبحي مساعداً للمدرب، والكابتن محمد صالح نجاد مدرباً للحراس وضياء باوزير إدارياً للمنتخب .

وأمس الأحد، خسر المنتخب اليمني أمام نظيره السعودي في تصفيات الربع النهائي لكأس العرب للشباب من خلال "ركلات الترجيح" وبذلك يتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب 2022 .