السبت 13 أبريل 2024 10:45 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو”

نسعى لتحقيق الفوز.. مدرب المنتخب اليمني يقر بأن المباراة مع السعودية ”مثيرة”

النفيعي خلال المؤتمر الصحفي
النفيعي خلال المؤتمر الصحفي


قال مدرب المنتخب اليمني للشباب، محمد النفيعي، اليوم السبت، إن المباراة المرتقبة أمام المنتخب السعودي ستكون “مثيرة”.
وأكد النفيعي في مؤتمر صحفي، على طموح اللاعبين لتحقيق الفوز وبلوغ المربع الذهبي من بطولة كأس العرب للشباب.
وأضاف: “إن شاء الله ستكون مباراة مثيرة ومفيدة بالنسبة للطرفين، وما يهمنا هو مستقبل اللاعب اليمني وإكسابه خبرات كبيرة، لدينا لاعبين تطورت مستوياتهم بعد الاستفادة من كافة المباريات السابقة”.
وتابع: “سنقدم الأداء الأمثل لإسعاد الجمهور اليمني، وسنحاول تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي”.
ويسعى المنتخب اليمني للشباب لمواصلة الظهور المشرف في بطولة كأس العرب والإطاحة بمستضيف البطولة وحامل لقبها المنتخب السعودي، عندما يلتقيان غدا عند 5:00 مساء بتوقيت اليمن، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.
ويدخل منتخب اليمن المباراة بمعنويات عالية، عقب المستوى الكبير، وتحقيق الفوز بثلاثية على الإمارات، في حين يدرك لاعبي منتخب السعودية حساسية وأهمية المباراة وتدفق الجماهير اليمنية خلف منتخبهم، ما يشكل ضغطا على أداءهم رغم تحضيراتهم القوية للحفاظ على اللقب بتواجد خامات قادرة على صنع الفارق وتحقيق الفوز.