المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 10:04 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار كارثي.. الريال اليمني يتراجع إلى أدنى مستوى وارتفاع جنوني للعملات الأجنبية الجيش الأمريكي يعلن عن ضربة جديدة ضد الحوثيين وإحباط تهديد وشيك يستهدف الولايات المتحدة إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة بعد قصف خزانات النفط بالحديدة ..الحوثيون يوقفون عدد من محطات البترول عن العمل تمهيدا لتفعيل السوق السوداء اول رد للحكومة المصرية على العمليات العسكرية الإسرائيلية في الأراضي اليمنية

روسيا تعلق على موقف الدول العربية من الحرب في أوكرانيا وتزف البشرى بشأن أزمة القمح

أشادت روسيا بموقف الدول العربية من الحرب الروسية في أركرانيا، مؤكدة انفتاحها على الحوار مع العالم العربي وجميع دول العالم.

وقال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال كلمة له في مقر جامعة الدول العربية، اليوم الأحد، أن العلاقات الروسية العربية قائمة على الصداقة والود، مشيرًا إلى وجود اتفاق مع أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط على تحديد خطط إضافية لتعزيز العلاقات بين الجانبين في مختلف المجالات، بحسب روسيا اليوم.

وأشار وزير الخارجية الروسي إلى أنه يتم التخطيط لعقد منتدى التعاون العربي الروسي في دورته السادسة قريبا.

وعن أزمة القمح، أفاد لافروف أن القوات الروسية أمنت ممرات عبر البحر الأسود لمرور سفن الحبوب، إلا أن أوكرانيا فشلت في ذلك بسبب نشرها للألغام في مياه الموانئ على البحر الأسود.