المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 10:46 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم أول تعليق للمبعوث الأممي على حملة الاعتقالات الحوثية لموظفي المنظمات عاجل : منحة سعودية جديدة لليمن دعم للميزانية والرواتب

مستشار أسري يحذر الزوجات من خطأ فادح يدمر العلاقة مع زوجها إلى الأبد!!

حذر مستشار أسري سعودي من خطأ تقع فيه بعض الزوجات مع أزواجهن، قد تدمر العلاقة بينهما إلى الأبد.

ونصح المستشار الأسري، عبدالله السلمان، الزوجات بأن لا يضعن أزواجهن تحت المراقبة بل يثقن بهم كما يثق هو.

وكتب “السلمان” عبر حسابه على “تويتر”: ” لو لاحظتِ تصرفًا ملفتًا فاستفسري عنه بلطف دون توتر، الثقة بين الزوجين أساس السعادة الزوجية.”

وأضاف :” أن أكبر خطأ تقع فيه الزوجة هي وضع زوجها في موقف اختباري بسبب الشكوك فيه.

وأشار إلى أن المرأة تقوم أحيانًا بعمل حساب وهمي لامرأة لتحاول التأثير على زوجها وكسب اهتمامه.. مؤكدًا أن هذا سلوك خاطيء جداً وبالطبع لو حدث كذلك من الزوج فإن هذا التصرف؛ يدمر الثقة نهائيًا بينهما.