الأربعاء 17 أبريل 2024 09:54 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وفاة طفل غرقًا خلال السباحة مع أصدقائه جنوبي اليمن تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’ 10 أشخاص ينزحون من اليمن إلى الفضاء في رواية اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين

ارتفاع مخيف في إصابات كورونا في اليمن ووزارة الصحة توجه دعوة هامة لكافة المواطنين

دعت وزارة الصحة العامة والسكان، المواطنين، إلى أخذ الحيطة والحذر، بسبب ارتفاع إصابات كورونا.

وقال المركز الوطني للتثقيف والاعلام الصحي والسكاني، إن وزارة الصحة دعت جموع المواطنين إلى الأخذ بالإجراءات المعتادة لمجابهة فيروس كورونا بعد تسجيل ازدياد ملحوظ في إعداد الحالات المسجلة منه.

وكان وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية مدير مشروع كوفيد الدكتور علي الوليدي أفاد بان الوزارة قد رصدت عودة لبعض حالات الاصابة بالفيروس مما يحتم على الجميع الأخذ بالإجراءات الوقائية المتبعة.

وشدد على ضرورة التباعد وارتداء الكمامة وغسل اليدين وسائل .. مشيرًا إلى أنه لا غناء عنها في تجنب الإصابة.

وداعا الوليدي جميع المواطنين إلى التوجه إلى المرافق الصحية المختلفة والعمل على اخذ اللقاح الخاص بالفيروس باعتباره الاكثر تحصينا لهم من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا؛ لافتا إلى أن اللقاحات متوفرة ومجانية وذات مأمونية طبية.