المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:02 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم

لغم حوثي ينفجر ويصيب خمسة أطفال في الحديدة

انفجر لغم زرعته مليشيا الحوثي الانقلابية، في محافظة الحديدة (غربي اليمن)، ما أسفر عن إصابة خمسة أطفال.

وذكرت مصادر محلية وإعلامية، أن الأطفال أصيبوا في الوقت الذي كانوا يمارسون اللعب بحي "الربصة" بمديرية الحوك في محافظة الحديدة.

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم من مقتل ضابط في القوات الحكومية، إثر إنفجار لغم حوثي بمحافظة حجة شمال غربي اليمن.

وخلال اشهر الهدنة قتل وأصيب العشرات من المواطنين، بإنفجار مقذوفات وألغام حوثية، بعدد من المحافظات اليمنية، في ظل تقارير حقوقية عدة تتحدث عن زراعة أكثر من مليوني لغم حوثي منذ بداية الحرب قبل سبع سنوات بمختلف المحافظات.