المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 05:48 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أكثر من 14 ألف حاج يمني يغادرون مكة المكرمة بعد أداء مناسك الحج لهذا العام شاهد كيف هرب ”شهلائي” قائد فيلق القدس الإيراني من اليمن؟ ”فيديو” عاجل: ضربة أمريكية جديدة غربي اليمن تبديل مولودين بمستشفى الملك فيصل بالسعودية.. واتخاذ أول إجراء رسمي أكذوبة ثبات سعر الصرف لدى الحوثيين بدء فصل الصيف رسميًا.. وهذا ما سيحدث يوم الجمعة الحزن يضرب السفيرة البريطانية لدى اليمن.. وتحذير من عواقب مأساوية شاهد .. اعلامية يمنية تهاجم الحوثيين من داخل منزل القيادي الحوثي المداني بصنعاء(فيديو) أول ظهور للإعلامية الكويتية ‘‘حليمة بولند’’ بعد خروجها من السجن واتهامها بالفسق والفجور.. شاهد كيف أصبحت؟ (فيديو) بعد فضيحة ” الزويكي” .. تبرئة عناصر سلالية من جريمة اغتصاب وقتل طفل بالضالع (وثائق) وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ يكشف عن شرط واحد سينهي الحروب والصراعات في اليمن والمنطقة زلزال وشيك يضرب اليمن وأربع دول أخرى.. نبوءة مرعبة لعالم الزلازل الهولندي

تحذيرات لسكان عدد من المحافظات اليمنية بسبب الأمطار خلال الساعات القادمة

تشهد عدد من المحافظات اليمنية، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، ورياح شديدة السرعة تعمل على اضطراب البحر خلال الـ 24 ساعة القادمة، بحسب توقعات الأرصاد الجوية.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، في نشرته، اليوم السبت، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية وخاصة على أجزاء من محافظات تعز، إب، الضالع، ذمار، صنعاء والمحويت..وقد تمتد الأمطار إلى أجزاء من هضاب محافظات المهرة، حضرموت، شبوة، البيضاء وأبين .

ومن المحتمل أن تشهد أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية والشرقية والمناطق الداخلية المحاذية لها، هطول أمطار خفيفة.

وتشير توقعات الأرصاد إلى هبوب رياح شديدة السرعة تعمل على اضطراب البحر حول أرخبيل سقطرى وخليج عدن والشريط الساحلي الشرقي والجنوبي ومدخل باب المندب تتراوح ما بين 25 إلى 45 عقدة.

وحذرت الارصاد، المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في الشعاب والوديان وممرات السيول و من العواصف الرعدية ، وسائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنحدرات الجبلية أثناء وبعد هطول الأمطار.. كما نبه أيضاً مرتادي البحر والصيادين في أرخبيل سقطرى، خليج عدن والشريط الساحلي الشرقي والجنوبي ومدخل باب المندب من الرياح الشديدة واضطراب البحر.