المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 06:36 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طيران اليمنية تصدر بيانا بشأن طائرة إيرباص المحتجزة لدى الحوثيين بمطار صنعاء عبدالملك الحوثي يكشف ماذا فعل مسلحي جماعته بالسفينة توتور بعد إصابتها بزورق حربي وفاة عروس بالفستان الأبيض ليلة زفافها في مصر.. وعند الفحص الطبي كانت المفاجأة أكثر من 14 ألف حاج يمني يغادرون مكة المكرمة بعد أداء مناسك الحج لهذا العام شاهد كيف هرب ”شهلائي” قائد فيلق القدس الإيراني من اليمن؟ ”فيديو” عاجل: ضربة أمريكية جديدة غربي اليمن تبديل مولودين بمستشفى الملك فيصل بالسعودية.. واتخاذ أول إجراء رسمي أكذوبة ثبات سعر الصرف لدى الحوثيين بدء فصل الصيف رسميًا.. وهذا ما سيحدث يوم الجمعة الحزن يضرب السفيرة البريطانية لدى اليمن.. وتحذير من عواقب مأساوية شاهد .. اعلامية يمنية تهاجم الحوثيين من داخل منزل القيادي الحوثي المداني بصنعاء(فيديو) أول ظهور للإعلامية الكويتية ‘‘حليمة بولند’’ بعد خروجها من السجن واتهامها بالفسق والفجور.. شاهد كيف أصبحت؟ (فيديو)

طبيب يعلن قدرته على التحدث إلى الموتى ويجلب الأموال بطريقة لا تخطر على بال

زعم طبيب سابق، أن بإمكانه التحدث مع الموتى، الأمر الذي حوّل عمله هذا إلى منفذ لجلب الأموال من أهالي المتوفين.

وقال الطبيب المصري المفصول، أن بإمكانه التحدث مع الموتى، وذلك في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية.

وأنشأ “المتهم” صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لإيهام الأهالي بقدرته على التحدث إلى الموتى نسبة لعمله السابق، ونشر قصص وهمية لبعض الحالات التي تحتاج لأموال لعمليات جراحية ولمساعدتهم في شراء الأدوية، إلا أنها كانت جميعا من نسج خياله وكان يأخذ أموال التبرعات لحسابه البنكي الشخصي.

وخلال التحقيقات، أعترف “المتهم” أنه أدعى هذا الأمر من أجل جني الاموال قائلاً: :لقيت الموضوع بيجيب فلوس من الناس فقررت اشتغل بيه لحد ما اتقبض عليا أنا وشريكي”.