الأربعاء 21 فبراير 2024 02:04 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل”

بعد أزمة مع بعض دول الخليج عن حرب اليمن.. ”قرداحي” يكشف لأول مرة عن السبب الحقيقي لاستقالته

جورج قرداحي
جورج قرداحي

علق وزير الإعلام اللبناني السابق، جورج قرداحي، بشأن أسباب استقالته على خلفية الأزمة مع بعض دول الخليج، إثر تصريحات سابقة له حول حرب اليمن.
وتساءل قرداحي في مقابلة تلفزيونية بقوله: "هل من إنسان عاقل يصدق أن أزمة لبنان مع الخليج هي بسببي أنا"؟
واستطرد الوزير السابق: "أنا استقلت بسبب الضغوط الموجودة وخصوصا اللبنانيين الموجودين في دول الخليج".
وعن انفجار مرفأ بيروت، اعتبر قرداحي أن "هناك شيء يعرقل العدالة في تحقيق تفجير ​المرفأ​ ولن نصل إلى الحقيقة في المستقبل القريب".
لكنه أشار إلى أنه استبشر خيرا بـ"نواب التغيير كالنقيب ملحم خلف وإلياس جرادي وأرى فيهم دما جديدا والأهم أن يكونوا متحدين".