المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 09:48 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يحاولون الوصول إلى مدينة تعز.. واندلاع مواجهات عنيفة ووقوع خسائر فادحة وفاة فنان كوميدي يمني في محافظة حضرموت تخبط الحوثيين بين الحسن والحسين أول رد لقوات الأمن الخاصة في مارب بشأن احتجاز عائدين من صنعاء وزير جنوبي حوثي يكشف عن ذل يتعرضون له من قبل زعيم مليشيا الحوثيين ” تجهيزات الشرعية مرعبة شاهدت أسلحة ثقيلة عمر أمي ماشفتها”..اعلامي يتحدث عن تجهيزات كبيرة للشرعية لمواجهة الحوثيين مصدر مسؤول يرد على ما يشاع بشأن تسوية أوضاع هيئة التشاور والمصالحة عاجل: صنعاء تشتعل الآن وهذا ما يحدث ”شاهد” مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية”

موقف مؤثر لحظة إعلان طبيب أجنبي إسلامه في دولة خليجية (فيديو)

طبيب أجنبي يعلن إسلامه
طبيب أجنبي يعلن إسلامه

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، دخول أحد الأطباء بمركز صحي في قطر، الإسلام.

وأظهر الفيديو الطبيب، وهو ينطق الشهادتين وسط ترحيب وتصفيق حار من الحضور، الذين احتفوا بالمناسبة، وقدموا قالبًا من الحلوى كتب عليه كلمات ترحيبية لدخوله الإسلام متمنين له الاستقامة والثبات.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، الذي بدا مؤثرًا للغاية، فيما قال بعضهم أن سبب إسلام الكثيرين هو شعورهم بالقرب الفطري للإسلام، وليس لديهم تعصبًا لدياناتهم السابقة، بحسب صحيفة الشرق.