الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:29 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة”

قيادي بارز في المليشيات الانقلابية يعلن إصابة ”عبدالملك الحوثي”

أعلن قيادي بارز في مليشيا الحوثي الإنقلابية، إصابة زعيم المليشيات "عبدالملك الحوثي" بحالة من الفزع والذعر والارتباك.

ووجه القيادي الحوثي، "صالح هبرة" والذي يعد احد ابرز القيادات في مليشيا الحوثي، انتقادات غير مسبوقة لزعيم الجماعة "عبد الملك الحوثي " عقب ظهوره الاخير في خطاب متلفز بثته قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين.

وأكد "هبرة" في تغريدة -رصدها "المشهد اليمني "- أن ظهور "عبد الملك الحوثي " الاخير يكشف بأنه مُصاب بحالة الفزع والذعر والارتباك.

واعتبر الفزع الذي بدا في زعيم المليشيات المدعومة من إيران خلال خطابه الأخير، يعبر عن خوف واضح من انتفاضة شعبية ضد جماعته بصنعاء.

وأوضح أن الحوثي، وبدلا من ان يسعي الى معالجة الاختلالات وانصاف اصحاب المظالم اتجه الى استخدام لغة التهديد والوعيد وتوجيه الاتهامات لكل من يطالب جماعته بتحمل مسئوليتها كسلطة امر واقع في تلبية احتياجات السكان ووضع حد لتمادي قياداته في ارتكاب جرائم الفساد ونهب المال العام والممتلكات الخاصة بانهم يمثلون "ابواقا للعدوان".