الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:10 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”!

بعد أيام على عودته من السعودية.. يمنية تقتل زوجها بمشاركة ”عشيقها” وتبلغ الأمن (تفاصيل+صورة)

سلاح آلى
سلاح آلى

كشف أمن محافظة تعز، أن شابا قتل، مساء أمس السبت، داخل منزله بعد إطلاق النار عليه من قبل زوجته وشخص آخر قريبا له، على علاقة بها.
ونقل مركز الإعلام الأمني في المحافظة عن مصدر مسؤول بإدارة عام شرطة المحافظة، إن المواطن منيف أحمد علي قاسم قتل بطلقة نارية في صدره من سلاح آلي داخل منزله في منطقة الجحملية.
وأوضح المصدر أن الجهات الأمنية تلقت بلاغا من زوجة المجني عليه عن قيام زوجها بقتل نفسه أثناء ما كان يقوم بتصفية سلاحه نوع آلي ما أدى إلى وفاته؛ حسب بلاغ زوجته.
وأضاف، أنه فور تلقي البلاغ باشرت الأجهزة الأمنية إجراءاتها، ونزل فريق من الأدلة الجنائية وقسم التحريات وقسم الإعتداء والقتل إلى مسرح الجريمة وعاين الجثة وجمع المعلومات اللازمة وأخذ أقوال زوجة وابن عم المجني عليه اللذين كانا متواجدين أثناء الحادثة.
وذكر، أن الزوجة وابن عم المجني عليه حاولا تزييف الحقيقة وتمييع القضية ومحاولة تصوير الحادثة بأنها قتل غير مقصود من المجني عليه لنفسه أثناء تصفيته السلاح.
وقال: أثناء إجراءات التحقيق ومن خلال محاضر جمع الاستدلالات اتضح أن زوجة المجني عليه وابن عمه هما المتهمان بقتل المجني عليه بسبب علاقة غير مشروعة بينهما.
كما أوضح، أن المتهمان اعترفا بذلك أثناء التحقيق، بعد توصل الأجهزة الأمنية لعدد من الخيوط التي تثبت تورطهما بذلك.
وأشار، إلى إيداع المتهمين الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالة ملفهما إلى جهة الاختصاص.
وكان المجني عليه مغتربا في السعودية وعاد إلى اليمن خلال الأيام الماضية، ليلقى مصيره على يد زوجته وعشيقها.