المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 03:26 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها

بطريقة مقززة وصادمة.. مسلح حوثي يرتكب جريمة مروعة بحق زوجته (تفاصيل)

في جريمة مروعة وبطريقة مقززة، اقدم مسلح حوثي، على قتل زوجته في محافظة ذمار الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن مسلح حوثي، أقدم على قتل زوجته بشكل مروع بعد تعذيبها في عزلة بني "عبدالصمد" بمخلاف السمل بمديرية عتمة بمحافظة ذمار.

وأوضحت المصادر، أن المسلح الحوثي، قام بصب ماء ساخن على جسد زوجته وتشويه وجهها قبل أن يقوم بخنقها داخل المنزل، حتى فارقت الحياة، ولاذ بعد ذلك بالفرار.

وتزايدت مؤخراً، الجرائم الأسرية التي ترتكبها العناصر الملتحقة بجبهات القتال مع ميليشيات الحوثي، نتيجة التعبئة والتحريض على القتل والكراهية، الأمر الذي ينعكس على سلوكهم في محيط أسرهم ومجتمعهم، كما ارتفعت معدلات الجرائم في المحافظات الخاضعة لسيطرة الميليشيات نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية وغياب سلطة القانون وحماية الجناة من قبل المشرفين الحوثيين.