المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:23 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي

شاهد .. احتراق طائرة على متنها 185 راكبًا لحظة إقلاعها.. والنهاية غير متوقعة (فيديو)

طائرة هندية تحترق
طائرة هندية تحترق

أعلنت الهند هبوط طائرة ركاب بشكل اضطراري عقب اندلاع حريق في أحد محركاتها.

وأكد مسؤولون هنديون هبوط طائرة كانت متجهة إلى دلهي يستقلها 185 راكبًا، اضطراريًّا في مدينة باتنا شرقي الهند اليوم، بعد أن اشتعلت النيران في محركها الأيسر أثناء الرحلة.

وتمكنت السلطات الهندية من إجلاء ركاب الطائرة التابعة لشركة "سبايس جيت" للطيران منخفضة التكلفة، بعدما عاود الطيار الهبوط في باتنا بُعَيد إقلاعها.

بدوره أكد قاضي المنطقة شاندراشيخار سينغ للصحافيين: "عادت الطائرة إلى مطار باتنا بعد أن لاحظ سكانٌ حريقًا في الجناح الأيسر للطائرة، وأبلغوا المسؤولين في المطار" ؛ حسب صحيفة "ذا تربيون" الهندية.

وأضاف سينغ: "تم إجلاء جميع الركاب البالغ عددهم 185 بأمان، وسبب الحريق مشكلةٌ فنية يقوم الفريق الهندسي بفحصها".

وسمع ركاب الطائرة ضجة كبيرة فيها خلال الدقائق الـ15 التي أعقبت الإقلاع، قبل أن يعلن الطيار أن ‘‘هناك مشكلة، وأنه يتعين علينا العودة إلى باتنا.. كان الأمر مخيفًا جدًّا’’، بحسب أحد الركاب.