السبت 24 فبراير 2024 08:14 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

بعد ايقاف راتبه وتراكم الديون .. عميد بالجيش اليمني يجمع اولاده ويطلب منهم طلبه الأخير ثم ينهي حياته شنقا بمنزله بصنعاء


كشفت مصادر مقربة عن الدوافع التي أجبرت العميد حميد محمد سنان الربيعي على الانتحار بعد إيقافه عن العمل في الجيش اليمني عام 2014م وتسريح المليشيا الحوثية لجميع أفراد وضباط الجيش اليمني وإيقاف مرتباتهم .
وقالت المصادر أن العميد حميد الربيعي أقدم على الانتحار في منزله جوار الصيانه بالعاصمة صنعاء بشنق نفسه في صالة المنزل "بيت الدرج" بسبب الوضع المادي السيئ الذي يعيشه وعدم صرف مرتباته .
وأضافت المصادر أن العميد حميد الربيعي ,بعد تراكم الديون عليه والإيجارات باكثر من مليون ونصف ريال جمع أولاده الاربعة وقال لهم كل واحد منكم يبحث له عن بيت , فقالوا أولاده وأنت ؟ قال سأدبر حالي , وبعدها عثر عليه أبنائه مشنوقا .
لكن زملاء مقربين من الربيعي شككوا في الحادثة والتي تتطلب التحقيق لكشف تفاصيل الجريمة والتي قد تكون عملية مدبرة .
وأكدت المصادر انه تم دفن الربيعي في مقبرة الجراف خط المطار بعد الصلاة عليه في مسجد عمر بن الخطاب بعد استبعاد أبنائه بأي فرضيات أخرى تشكك في وفاة والدهم غير الانتحار .
ولم تقم المليشيا الحوثية بأي تحقيقات بالحادث خوفا من تأثر الرأي العام ضدهم أو خروج ثورة شعبية بعد ايقافهم لمرتبات الموظفين والوصول بهم إلى الموت قهرا وكمدا او الانتحار من الظروف المعيشية الصعبة التي على كاهل جميع الموظفين الموقوفة مرتباتهم من قبل الحوثيين .
وقامت المليشيا الحوثية بإيقاف جميع مرتبات الجيش اليمني وإحلال عناصر طائفية جديدة وتجري الآن استعدادتها بتسريح جميع أفراد وضباط الجيش اليمني في إعادة للتجربة الشيعية في العراق بعد تكفير المليشيا الحوثية للجيش اليمني في كتيبات الشيعة منهم حسين الحوثي والذي كفر الجيش اليمني كونه قاتل النظام الإيراني ومرجعيتهم الخميني بجانب الجيش العراقي وشارك في الحروب ضد الحوثيين في صعدة خلال الحروب الستة 2004 - 2009م .