المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 02:14 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إصابة مسؤول محلي في تعز إثر هجوم حوثي بالتزامن مع إصابة قائد عسكري كبير دولة عربية جديدة تفتح أبوابها لإيران وتعفي الإيرانيين من تأشيرة الدخول إلى أراضيها اندلاع اشتباكات في عدن ومقتل وإصابة مواطنين إصابة قائد عسكري كبير وعدد من مرافقيه عقب قصف حوثي في تعز نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو)

أحفاد عادل إمام يدخلون في نوبة بكاء .. وشقيقه يكشف الحالة الصحية للزعيم

أبدى المنتج المصري ​عصام إمام​ انزعاجه من الأنباء المتداولة عن تدهور الحالة الصحية للممثل المشهور الزعيم عادل إمام، ووفاته.


وقال عصام إمام، وهو شقيق الممثل المصري، أن هذه الشائعات تشكل إزعاجا كبيرا لأسرته والتي عبرت عن غضبها من استمرار إطلاق الشائعات على صحته، نافيا أنه تم نقله إلى المستشفى مشيرا إلى إن جميع هذه الأخبار ليست حقيقية.

وأضاف: "احنا زهقنا وبقالنا فترة طويلة على كدة، ومش عارف ايه الغرض منها، والزعيم بصحة جيدة وتمام التمام"|.

وأشار عصام إمام إلى أن أحفاد عادل إمام دخلوا في نوبة بكاء وجلسوا بجانبه بعد قرائتهم لاحدى شائعات وفاته.

جاء ذلك بعد انتشار شائعات بشكل كبير تفيد بتدهور حالة الممثل المصري ​عادل إمام​، وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.