الجمعة 23 فبراير 2024 12:04 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل

مسؤول يمني يكشف حقيقة رفض سلطنة عُمان استقبال الرئيس ”العليمي” والوفد المرافق له

كشفت مستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي، حقيقة رفض سلطنة عُمان السماح لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، والوفد المرافق له دخول أراضيها.

وقال الرحبي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، ان سلطنة عُمان لم ترفض استقبال رئيس المجلس الرئاسي كما تم نشر ذلك في بعض وسائل الإعلام وبعض الناشطين.

وأكد أن سلطنة عُمان وافقت على زيارة قيادة المجلس الرئاسي، ورحبت بزيارة رئيس المجلس رشاد العليمي.

مشيرا إلى أنه من المرجح ان الزيارة لن تكون ضمن هذه الجولة التي يقوم بها العليمي بل في وقت لاحق .

وكانت وسائل إعلام محلية ونشطاء، تداولوا أنباء عن رفض سلطنة عُمان استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والوفد المرافق له، بعد ان قرر اختتام جولته الخارجية في مسقط.

ومساء اليوم السبت، اختتم مجلس القيادة الرئاسي في اليمن جولته الخارجية، التي شملت الكويت والبحرين ومصر، في العاصمة القطرية الدوحة، وغادر الرئيس العليمي، وعضوا المجلس، سلطان العرادة، وعثمان مجلي، الدوحة، متجهين الى الرياض في طريق عودتهم الى العاصمة المؤقتة عدن.