الإثنين 4 مارس 2024 01:22 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة

المبعوث الأمريكي إلى اليمن يعلن عن تنازلات ”ثلاثية” من السعودية والحكومة والحوثي

تيم ليندركينغ
تيم ليندركينغ

قال المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تيم ليندركينغ، اليوم السبت، إن "السعودية والحكومة اليمنية وجماعة الحوثي قدموا تنازلات".
وأكد في كلمة له خلال الجلسة العامة الثانية من منتدى اليمن الدولي، أن ترحيب إيران بالهدنة مرحب به ومن الضروري أن نضغط على جميع الأطراف لدعم الهدنة الحالية.
وأشار خلال نقاشات غير رسمية في المنتدى الذي ينظمه مركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية بالتعاون مع أكاديمية فولك برنادوت، حول الملف اليمني، بمشاركة ممثلين عن الحكومة المعترف بها، وجماعة الحوثي ودبلوماسيين ووسطاء غربيين إلى أن "الهدنة في اليمن لاتزال هشة، لكن يمكن البناء عليها لتأمين عملية سياسية شاملة للنزاع".
وتواصلت أعمال منتدى اليمن الدولي، لليوم الثاني في العاصمة السويدية ستوكهولم، وتبحث عددًا من الملفات السياسية والاقتصادية، وأسس المفاوضات بين الأطراف اليمنية.