الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:49 مـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أقوى تحرك لسلاح الجو الملكي الأردني منذ بدء حرب غزة.. وإعلان رسمي للقوات المسلحة مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة السابعة) ظهر بطريقة مثيرة.. الوباء القاتل يجتاح اليمن والأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر.. ومطالبات بتدخل عاجل القبض على مقيم يمني في السعودية والعثور على مفاجأة بحوزته مصرع 4 ضباط حوثيين بينهم نائب مدير المخابرات (أسماء) صحفي سعودي: هذا هو مهندس مستقبل اليمن.. يحظى بقبول وشعبية في أوساط اليمنيين اختطاف مالك فندق وحبسه بسبب مطالبته قريب قيادي حوثي بدفع متأخرات مالية موعد والقنوات الناقلة لمباراتي برشلونة ضد سان جيرمان ودورتموند ضد أتلتيكو مدريد أمطار رعدية تضرب معظم المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر سقوط سيارة من منحدر جبلبي ومقتل 7 أشخاص مصر تصعق المقيمين بتوجيه صارم.. وتدعوهم على وجه السرعة إلى إدارة لجوازات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

بعد أربعة أسابيع.. المنتخب اليمني للشباب يستعد لخوض أول إمتحان في مارب

المنتخب اليمني للشباب
المنتخب اليمني للشباب

يستعد المنتخب اليمني للشباب، لخوض أول إمتحان له في محافظة مارب، بعد أربعة أسابيع من الإعداد المكثف في معسكره التدريبي المقام هناك.
ومن المتوقع أن يخوض المنتخب مباراة ودية خلال الأسبوع الجاري مع نادي السد أبرز أندية المحافظة؛ في أول أختبار له خلال المعسكر التدريبي.
و تُعد اللقاءات الودية من أهم مراحل المعسكرات التدريبية للإعداد القوي لأي استحقاقات قادمة وقياس مدى جاهزية المنتخبات.
ويواصل المنتخب معسكره الداخلي في المحافظة استعداداً للاستحقاقات القادمة وأهمها التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للشباب 2023 التي ستقام في أوزباكستان.
ويشهد المعسكر التدريبي تمارين مكثفة على ملعب مأرب الرياضي، بهدف رفع وتيرة التمارين وتطبيق الخطط التكتيكية التي يأخذونها أولاً بأول، ولازال هناك اختبارات بدنية وتكتيكية للخروج بالتشكيلة النهائية وتحديد المستويات البدنية والتكتيكية وتقليص اللاعبين.