الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:45 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلامي حوثي يحذر من استهداف ‘‘سلطان السامعي’’ بعد فضحه فساد المليشيات قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء

اندلاع معارك عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي وهجوم كبير على مواقع الجيش

أكدت مصادر عسكرية وميدانية، تجدد المعارك العنيفة، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، وبين مليشيا الحوثي الإرهابية، غربي مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقالت المصادر، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة، تخوض في هذه الأثناء معارك عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، غرب مدينة تعز.

وأكدت، احتدام المواجهات في الأثناء، بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي، في جبهتي "حذران" و "الضباب" غرب مدينة تعز .

وأوضحت المصادر، أن المعارك تجددت عقب هجوم كبير لمليشيا الحوثي الإنقلابية، على مواقع الجيش الوطني في الجبهة ذاتها.

وفي وقت سابق، قالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش تصدت لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي على جبهة حذران غربي مدينة تعز، ودارت على إثرها اشتباكات عنيفة تكبّدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة.

وأوضحت المصادر أن المليشيا استهدفت القرى السكنية غرب المدينة بقصف عنيف، دون مزيد من التفاصيل.

وكان محور تعز أعلن الليلة الماضية استمرار مليشيا الحوثي في خروقاتها اليومية للهدنة الأممية، واستهداف مواقع الجيش في جبهة الأربعين (شمالي المدينة) بقذائف الهاون، مؤكداً استشهاد جندي وجرح آخر.