الأربعاء 28 فبراير 2024 01:34 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية رئيس الوزراء ‘‘بن مبارك’’ يكسر رأس هذا الوزير الفاسد ؟ تحسن طفيف للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية من هو الظالم في المعتقد الرسي الهادوي؟ شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو) إسقاط 5 طائرات في البحر الأحمر وإعلان للجيش الأمريكي

قوات الجيش اليمني في مارب ترفع صور ”طارق صالح” و”الزبيدي” لأول مرة

فوات الجيش اليمني خلال عرض عسكري رمزي بمارب
فوات الجيش اليمني خلال عرض عسكري رمزي بمارب


رفعت وحدات عسكرية من الجيش اليمني بمحافظة مأرب، اليوم الخميس، صور رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي خلال عرض عسكري لوحدات قتالية رمزية.
ورفعت خلال العرض صورة لقيادة المجلس الرئاسي تضمنت صورة للعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، و عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لأول مرة بعد سنوات من التوتر.
حضر العرض العسكري، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، الفريق صغير حمود بن عزيز.