الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:55 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلامي حوثي يحذر من استهداف ‘‘سلطان السامعي’’ بعد فضحه فساد المليشيات قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء

شاهد.. آخر رسالة للصحفي ”صابر الحيدري” تكشف السر والجهة التي تقف خلف اغتياله بعدن

كشفت مصادر صحفية وإعلامية، عن الجهة التي تقف خلف اغتيال الصحفي اليمني، صابر نعمان الحيدري بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوب اليمن).

وأكدت المصادر، أن مليشيا الحوثي الإنقلابية، تقف خلف عملية الاغتيال باعتبارها الجهة الوحيدة المستفيدة من ذلك.

وأشارت المصادر، إلى أن عملية اغتيال الصحفي "الحيدري" جاءت بعد تهديدات اطلقتها مليشيا الحوثي وتوعدت من خلالها بتصفة الصحفيين والإعلاميين المعارضين لها.

وتداول إعلاميون رسالة آخيرة للصحفي "صابر الحيدري" بعثها لأحد زملائه، وتتضمن تهديد قيادي في مليشيا الحوثي للاعلاميين والصحفيين المناضهين للمليشيات والتوعد بتصفيتهم.

مؤكدين أن الرسالة الأخيرة للصحفي الحيدري تشير لقاتليه، وهي مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وفي وقت متأخر من مساء الأربعاء، استهدفت عبوة ناسفة سيارة الصحفي "الحيدري"، والذي يعمل مراسلا لصالح تلفزيون (NHK) الياباني، في مديرية المنصورة، قتل على إثرها مع اثنان آخران، وأصيب شخص رابع بحروق.