الخميس 22 فبراير 2024 11:50 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل

تفحمت جثته.. شاهد مراسل تلفزيون (NHK) الياباني بعد مقتله وتفجير سيارته وما تبقى منه (صادم)

صورة الصحفي صابر الحيدري
صورة الصحفي صابر الحيدري

نشر ناشطون وإعلاميون يمنيون، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لمراسل تلفزيون (NHK) الياباني، صابر نعمان الحيدري، بعد مقتله وتفجير سيارته بعبوة ناسفة بالعاصمة عدن، مساء اليوم الأربعاء.

وأكدت مصادر متعددة، أن عبوة ناسفة استهدفت سيارة الصحفي "الحيدري"، والذي يعمل مراسلا للتلفزيون (NHK) الياباني في اليمن، في مديرية المنصورة، قتل على إثرها مع اثنان آخران، وأصيب شخص رابع بحروق.

وبحسب المصادر والصور المتداولة، فإن الانفجار حوّل السيارة إلى كتلة حديدية، فيما التهم الحريق، جسد الصحفي "الحيدري" وتفحمت جثته، ولم يتم التعرف عليه إلا من خلال بطاقته الشخصية التي لم تلتهمها النيران.


وتشهد العاصمة المؤقتة عدن انفلاتًا أمنيًا كبيرًا، حيث أن مقتل الحيدري يأتي بعد أشهر من مقتل الصحفية "رشا الحرازي" وإصابة زوجها محمود العتمي، في عبوة ناسفة زرعت في سيارتهما، نهاية نوفمبر الماضي.