الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:02 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب

جرعة حوثية جديدة في مادة الديزل بصنعاء غداة إعلان ”غروندبرغ” دخول كميات كبيرة

شركة النفط اليمنية بصنعاء
شركة النفط اليمنية بصنعاء



فرضت سلطات جماعة الحوثي بصنعاء، اليوم الأربعاء، جرعة جديدة في مادة الديزل، بشكل غير معلن، غداة إعلان المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، دخول كميات نفطية كبيرة خلال الشهرين الماضيين.
وذكرت مصادر محلية لـ " المشهد اليمني "، بأن سعر الدبة الديزل سعة 20 لترا ارتفع إلى 15ألف ريال، بدلا عن 14 ألف ريال.
وبينت المصادر أن الارتفاع المفاجئ جاء عقب مطالبة مواطنين لشركة النفط بتخفيض أسعار النفط.
يأتي ذلك رغم أن شركة النفط بصنعاء وعدت باجراء مراجعة دورية لتخفيض أسعار البنزين والديزل.
وكان المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، قال إن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة خلال فترة الهدنة الأولى "الشهرين الماضيين" أكثر من كميات الوقود التي دخلت في عام 2021.