الإثنين 4 مارس 2024 02:43 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

صفعة قاسية للمليشيات الحوثية.. حاولت استغلال عفو قبلي بحق قاتل وترديد شعارها .. وهكذا كان الرد العاجل (فيديو)

عفو قبلي
عفو قبلي

تلقت مليشيا الحوثي، صفعة قاسية، خلال محاولتها استغلال صلح قبلي، في محافظة المحويت، للترويج لشعارها، لكن الحاضرين أفشلوا المحاولة الحوثية، ورفعوا شعارًا وطنيًا موحدًا.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة عفو قبائل المحويت عن قاتل الشاب هشام صولان، على يد أسامة الوجيه من أبناء محافظة إب.

وبعد إعلان أولياء دم صولان العفو عن القاتل ‘‘لوجه الله’’ صرخت عناصر حوثية بشعارها المعروف، لكن أبناء القبائل رفعوا هتافًا موحدًا، ورددوا: ‘‘بالروح بالدم نفديك يا يمن’’.

ولاقى التصرف الحوثي موجة استهجان واسعة، لدى رواد مواقع التواصل، كما أشادوا برد أبناء القبائل على عناصر المليشيات الحوثية.