الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:00 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”!

الجيش يعلن إحباط سلسلة هجمات حوثية على مواقعه

أعلن الجيش الوطني، إحباط سلسلة هجمات عسكرية، شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية، على مواقع خلال الساعات الماضية شمال وشرق مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقال محور تعز العسكري، إن اشتباكات عنيفة دارت بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي إثر محاولة تسلل فاشلة للمليشيا على مواقع الجيش الوطني شمال غرب المدينة.

وأوضح نائب رئيس شعبة التوجيه في محور تعز العقيد عبدالباسط البحر، أن قوات الجيش تصدت لهجوم شنته مليشيا الحوثي ضمن خروقاتها للهُدنة وانطلق من الجهة الذي استحدثت فيه المليشيا طريقاً جديداً شمال غرب المدينة.

وأضاف: أن اشتباكات عنيفة دارت شمال شرق تعز، إثر محاولة تسلل مماثلة، وتمكنت قوات الجيش من إحباطها.

مؤكدًا استمرار مليشيا الحوثي الانقلابية، في التحشيد إلى الجبهة الغربية لتعز وإلى مواقعها في منطقة الربيعي في كلا من: (البحابح ـ المزارع ـ الدبح ـ الخلوة).