السبت 13 أبريل 2024 11:06 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور مفاجئ لـ”عبدالملك الحوثي” يراقب السفن في البحر قبل ساعات من الهجوم الإيراني على اسرائيل! الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

الجيش يعلن الجاهزة لمواجهة ”مليشيا الحوثي” وحسم المعركة عسكريا

أكد الجيش اليمني، جاهزية القوات المسلحة واستعدادها الدائم لمواجهة مليشيا الحوثي الإنقلابية وحسم المعركة العسكرية لتحقيق الأمن والسلام في اليمن.

، السبت، جاهزية القوات المسلحة واستعدادها الدائم لمواجهة ما أسماه بـ "الكهنوت الحوثي" وحسم المعركة العسكرية لتحقيق الأمن والسلام في البلاد.

جاء ذلك في بيان لرئيس الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، خلال حفل تخرج الدفعة الـ 39 من دورات المهارات القتالية والاستطلاع لعدد من منتسبي المنطقة العسكرية السابعة.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة، بالمهارات القتالية العالية التي أظهرها الخريجون، مشيراً إلى أنهم سيكونون رافداً نوعياً للمؤسسة العسكرية وللمعركة الوطنية المقدسة ضد مليشيا الكهنوت وفق وكالة سبأ الرسمية.

كما أشاد بن عزيز، بالجاهزية العالية والاستعداد القتالي الدائم لدى منتسبي المنطقة العسكرية السابعة.