الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:45 مـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أقوى تحرك لسلاح الجو الملكي الأردني منذ بدء حرب غزة.. وإعلان رسمي للقوات المسلحة مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة السابعة) ظهر بطريقة مثيرة.. الوباء القاتل يجتاح اليمن والأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر.. ومطالبات بتدخل عاجل القبض على مقيم يمني في السعودية والعثور على مفاجأة بحوزته مصرع 4 ضباط حوثيين بينهم نائب مدير المخابرات (أسماء) صحفي سعودي: هذا هو مهندس مستقبل اليمن.. يحظى بقبول وشعبية في أوساط اليمنيين اختطاف مالك فندق وحبسه بسبب مطالبته قريب قيادي حوثي بدفع متأخرات مالية موعد والقنوات الناقلة لمباراتي برشلونة ضد سان جيرمان ودورتموند ضد أتلتيكو مدريد أمطار رعدية تضرب معظم المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر سقوط سيارة من منحدر جبلبي ومقتل 7 أشخاص مصر تصعق المقيمين بتوجيه صارم.. وتدعوهم على وجه السرعة إلى إدارة لجوازات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

ميليشيا الحوثي تقتل نجل قيادي حوثي داخل قسم شرطة في حجة

قتل نجل قيادي حوثي وشيخ قبلي بداخل قسم شرطة في محافظة حجة دون معرفة تفاصيل الحادث ودوافع الجريمة حتى الآن ، لكن عناصر حوثية قادمة من خارج المحافظة مازالت تحاصر قسم الشرطة .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الأحد أن نجل القيادي الحوثي والشيخ القبلي هادي فايد المسعدي قتل في قسم شرطة بيت الخذلاني وسط اتهامات لمدير القسم الحوثي أبو حمود الجادعي بتهريب القاتل .
واضافت المصادر أن قيادات حوثية كبيرة تتبع مدير أمن مديرية كشر تحركت للقبض أبو حمود الجادعي والمتهم بالتآمر على نجم الدين هادي فايد المسعدي والذي ينتمي إلى السلالة .
وأكدت المصادر أن قيادات سلالية طالبت بتغيير جميع القيادلت الأمنية في محافظة حجة والذين ينتمون إلى طبقة أبناء القبائل واستبدالهم من داخل السلالة .
هذا وتوافدت عناصر من قبيلة المساعدة للقبض على القيادي الحوثي أبو حمود الجادعي حتى يتم تسليم القاتل وسط مطالبات حوثية بتغييره حالا وسط أنباء عن لجنة حوثية من صنعاء لاحتواء الموقف .