المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 05:02 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: تبادل إطلاق نار بين الجيش المصري والإسرائيلي عند معبر رفح وسقوط قتيل وعدة جرحى إصدار الحكم بحق المغرد الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: ما حدث في صنعاء مقدمة لإنجاح اتفاق بين الأطراف اليمنية كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!!

حزب التجميع اليمني للإصلاح يعلن وفاة أحد مؤسسيه

أعلن حزب التجمع اليمني للإصلاح، السبت، وفاة الشيخ علي أحمد السعيدي، والذي وافته المنية يوم الجمعة ١٠ يونيو 2022م بمديرية العبدية محافظة مأرب.

وفي بيان له، قال الإصلاح فرع مأرب، إن "الفقيد كان من أوائل مؤسسيه بمحافظة مأرب، ومن الشخصيات الاجتماعية البارزة التي أسهمت في إصلاح ذات البين، وشارك في الدفاع عن الوطن والثوابت الوطنية في مراحل حياته".

واستعرض البيان، مناقب الفقيد السعيدي، مؤكدا أن "بصمات واضحة في التربية وإصلاح ذات البين، وإرشاد المجتمع إلى الخير، ونشر الفضيلة، عاش آمرًا بالمعروف، محسنًا لمن يعرف ومن لا يعرف".

وأكد الإصلاح أنه بوفات الشيخ السعيدي، يكون "قد فقد أحد رموزه، وأحد قياداته في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن"، مقدما خالص التعازي لأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته ومحبيه، ولأبناء محافظة مأرب برحيل الشيخ السعيدي.