المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:11 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

كشف عن السبب الرئيسي.. أول تعليق لمدرب المنتخب اليمني بعد الهزيمة القاسية بخمسة أهداف أمام فلسطين

في أول تعليق له بعد الهزيمة القاسية أمام فلسطين بخمسة أهداف، قال عادل عمروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إن السبب يكمن في الخلل بالفريق بأكملة، مؤكدا على أهمية العمل على فريق منظم.

وتهرب عمروش في مؤتمر صحفي عقب المباراة، من تحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة التي مني بها السبت 5-0 أمام فلسطين ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا 2023.

وأكد مدرب المنتخب اليمني، أنه بات من الصعب الحديث عن التأهل، وسيحاول المنتخب الوطني التصحيح في المباراة القادمة.

أما حارس المرمى سالم الهارش فقال "ارتكبنا أخطاء كلفتنا هذه الخسارة القاسية. نعتذر للجماهير".

ويحتل المنتخب اليمني المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطة من التعادل أمام الفلبين وتنتظره مباراة أخيرة ضد منغوليا المتذيل يوم الأربعاء المقبل.

وتشهد الجولة الختامية مواجهة بين منتخب فلسطين صاحب الصدارة بست نقاط، ومنتخب الفلبين الثاني بأربع نقاط.