المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:46 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء)

كشف عن السبب الرئيسي.. أول تعليق لمدرب المنتخب اليمني بعد الهزيمة القاسية بخمسة أهداف أمام فلسطين

في أول تعليق له بعد الهزيمة القاسية أمام فلسطين بخمسة أهداف، قال عادل عمروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إن السبب يكمن في الخلل بالفريق بأكملة، مؤكدا على أهمية العمل على فريق منظم.

وتهرب عمروش في مؤتمر صحفي عقب المباراة، من تحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة التي مني بها السبت 5-0 أمام فلسطين ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا 2023.

وأكد مدرب المنتخب اليمني، أنه بات من الصعب الحديث عن التأهل، وسيحاول المنتخب الوطني التصحيح في المباراة القادمة.

أما حارس المرمى سالم الهارش فقال "ارتكبنا أخطاء كلفتنا هذه الخسارة القاسية. نعتذر للجماهير".

ويحتل المنتخب اليمني المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطة من التعادل أمام الفلبين وتنتظره مباراة أخيرة ضد منغوليا المتذيل يوم الأربعاء المقبل.

وتشهد الجولة الختامية مواجهة بين منتخب فلسطين صاحب الصدارة بست نقاط، ومنتخب الفلبين الثاني بأربع نقاط.