الإثنين 26 فبراير 2024 03:32 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي: فتح العرادة طريق مأرب - نهم - صنعاء هي مؤامرة أمريكية بريطانية سعودية إماراتية تخدم العدو الصهيوني لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز

القبض على قاتل طفلة يمنية وإصابة أختها في ولاية ميشغن الأمريكية (صورة)

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على مرتكب جريمة قتل طفلة يمنية وإصابة أختها في حادث مروري في ولاية ميشقن الأمريكية.

وقالت مصادر في الجالية اليمنية أن الشرطة الأمريكية القت القبض على شاب أمريكي بعد تسببه في وفاة طفلة يمنية وإصابة اختها في عملية دهس اثناء محاولتهما المرور من أحد الشوارع في جزيرة بيل آيل .

وأضافت المصادر أن الشاب الأمريكي والذي كان يقود سيارته بسرعة عالية لم يراعي حق الطفلتين في العبور من الشارع رغم مرورهما من المكان المخصص للمشاة والذي يتطلب من السائق تهدئة السرعة اجباريا .

وأكدت المصادر أن السائق تمكن من الفرار لأكثر من عام لكن الشرطة نجحت في تتبع تحركاته في ولايات أمريكية أخرى وتتبع صورة سيارته والتي باعها فور ارتكابه الجريمة.

وينص القانون الأمريكي على "السجن مدى الحياة " للقاتل متعمدًا، ما يعني أن الشاب سيقضي بقية عمره في السجن جراء ارتكابه الجريمة.