المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:48 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا

فرار عشرات المقاتلين.. الجيش يصدر بيانا عسكريا بشأن معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي

أكد الجيش اليمني، في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، تجدد المعارك العنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي، في الجبهة الشرقية بمدينة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وأضاف في بيان نشرته صحيفة "سبتمبر نت" الناطقة باسم القوات المسلحة اليمنية، إن مليشيا الحوثي الانقلابية، شنت هجوما على مواقع الجيش في الجبهة الشرقية لمدينة تعز.

وأكد أن قوات الجيش رصدت مجاميع من عناصر المليشيا الحوثية المهاجمة، وتمكنت من التصدي لها، وأجبرت العشرات من مقاتلي الحوثي على الفرار.

مصادر عسكرية وميدانية، أكدت أن الجبهة الشرقية لمدينة تعز، تشهد معارك عنيفة ومتواصلة منذ عصر الأربعاء وحتى اللحظة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي الانقلابية.

وأضافت، أن المعارك تجددت عقب هجوم واسع شنته مليشيا الحوثي على مواقع القوات الحكومية في الجبهة ذاتها.

وبحسب المصادر، فإن مليشيا الحوثي، تحاول من خلال الهجوم، السيطرة على مواقع عسكرية في محيط مستشفى الحمد، شرق مدينة تعز، وتواصل هجومها تحت غطاء ناري وقصف مكثف بالأسلحة الثقيلة.