الإثنين 4 مارس 2024 01:24 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة

وفد الحوثي يغادر عمّان ويعود إلى صنعاء بشكل مفاجئ برفقة المبعوث الأممي .. وإعلان عاجل للملشيات

وفد الحوثي والمبعوث الأممي
وفد الحوثي والمبعوث الأممي

أعلنت مليشيا الحوثي، مغادرة فريقها المفاوض بشأن فتح الطرقات ورفع حصار تعز، العاصمة الأردنية عمّان، إلى العاصمة صنعاء، برفقة المبعوث الأممي هانس غروندبرغ.

وقال الناطق الرسمي للمليشيات، محمد عبدالسلام فليتة، اليوم الأربعاء، إنه: ‘‘بعد الانتهاء من نقاشات المرحلة الأولى حول الطرق والخروقات.. اللجنة العسكرية تغادر عمّان عائدة إلى العاصمة صنعاء وبرفقتهم المبعوث الأممي’’.

وطالب القيادي الحوثي، الوفد الحكومي ‘‘أن يتعاطى بإيجابية مع مبادرات قدمت بنوايا حسنة، أو تولى فريقنا تنفيذها’’.

يأتي ذلك بعد فشل المشاورات بشأن رفع الحصار عن مدينة تعز، وفتح الطرق الرئيسية، وإصرار المليشيات على فتح طرق فرعية جديدة.