الإثنين 4 مارس 2024 02:34 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

شرطة ذمار تكشف تفاصيل واسباب جريمة مقتل شاب على يد زوجته التي قطعت جثته و وضعتها في التنور

كشفت شرطة مديرية الحداء بمحافظة ذمار اسباب و تفاصيل جريمة القتل التي تعرض لها شاب يمني على يد زوجته.
وأوضحت شرطة المديرية أن المدعوة مريم ناصر -25 عاما، قامت بقتل زوجها بدر محمد -25 عاما- من خلال توجيه له عدة طعنات من سلاح أبيض "سكين"، في انحاء جسمه، والقيام بذبحه بعد أن فارق الحياة والتمثيل بجثته، وتقطيع الأطراف ووضعها في الطبون "التنور"، لإحراقها.
وأشارت الشرطة إلى أن الزوجة قامت بعد ارتكاب جريمتها بمحاولة الانتحار من خلال شرب جرعات كبيرة من مبيد حشري سام.
لافتة إلى أنه عقب تلقي الشرطة البلاغ تحركت فورا إلى مكان الجريمة بصحبة الأدلة الجنائية، بعد إبلاغ وكيل نيابة شرق، وتم نقل المتهمة إلى المستشفى والتحفظ عليها.
وذكرت الشرطة أن أسباب ارتكاب الزوجة لجريمة القتل عائد لخلافات أسرية.