الإثنين 26 فبراير 2024 04:45 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السامعي ينبش المستور وينشر غسيل وزير سلالي مقرب من عبدالملك الحوثي ويفجر مفاجآت وفضايخ من العيار الثقيل ”تفاصيل” هجوم حوثي حاد على سياسي تونسي انتقد إيران وحزب الله رغم أنه امتدح ”عبدالملك الحوثي” في المقال نفسه!! جماعة الحوثي: فتح العرادة طريق مأرب - نهم - صنعاء هي مؤامرة أمريكية بريطانية سعودية إماراتية تخدم العدو الصهيوني لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري

انسحاب المنتخب اليمني من بطولة غرب آسيا للناشئين.. ومصادر تكشف السبب

انسحب المنتخب الوطني للناشئين من المشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 17 عاماً والتي تحتضنها الأردن.

وأكد إتحاد غرب آسيا لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، اعتذار اليمن عن المشاركة في البطولة، مشيرًا إلى إصدار جدول نهائي بالمباريات.

وقال اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، إنه أصدر الجدول النهائي والرسمي لمباريات بطولة الناشئين التاسعة التي يستضيفها الاتحاد الأردني في مدينة العقبة في الفترة من 21 إلى 30 حزيران/ يونيو/ 2022، وذلك عقب اعتذار الاتحاد اليمني عن المشاركة في البطولة، وهو ما جعل المجموعة الأولى تقتصر على تواجد منتخبات الأردن والعراق وعمان، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان وفلسطين وسوريا والكويت، وبناءً على ما أسفرت عنه القرعة التي كانت أقيمت مؤخراً.

وقالت مصادر إعلامية، أن انسحاب المنتخب الوطني للناشئين من بطولة غرب آسيا جاء عقب نتائج الفحوصات للاعبين التي أظهرت تجاوز عدد كبير من لاعبي المنتخب للأعمار ولم يسعف الوقت المدرب قيس صالح في البحث وتأهيل لاعبين آخرين، نظراً لقرب انطلاق البطولة.

يشار إلى أن المنتخب اليمني للناشئين، حقق نجاحًا باهرًا في النسخة الثامنة من بطولة الناشئين أقيمت في السعودية نهاية عام 2021 وفاز بلقب البطولة على حساب صاحب الضيافة.