الجمعة 23 فبراير 2024 12:31 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن

مفاجأة غير متوقعة ولأول مرة.. جماعة الحوثي تستعد لإرسال صاروخ لكل موظف يمني

صاروخ بالستي أطلقته جماعة الحوثي (تعبيرية)
صاروخ بالستي أطلقته جماعة الحوثي (تعبيرية)

تستعد سلطات جماعة الحوثي، خلال الأيام القادمة، لإرسال صاروخ لكل موظف يمني؛ في مفاجأة غير متوقعة ولأول مرة.
وتمنى المئات من موظفي الدولة بصنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية، من سلطات الجماعة إرسال صاروخ بمرتبات كل موظف؛ على غرار الصواريخ الغذائية التي زعمت الجماعة إرسالها للمحاصرين بمديرية الدريهمي، محافظة الحديدة.
ويعيش موظفي الدولة في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي في ظروف انسانية بالغة الصعوبة، جراء انقطاع مرتباتهم منذ سبتمبر 2016.
وفي وقت سابق، دعا مجلس القيادة الرئاسي اليمني، وحكومته المعترف بها، الجماعة الحوثية إلى صرف رواتب موظفي الدولة من إيرادات ميناء الحديدة النفطية الداخلة خلال أشهر الهدنة والتي ستكفي عائداتها لصرف مرتبات ستة أشهر.
ويعتزم مئات الموظفين بصنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية تقديم عريضة دعوى ضد سلطات صنعاء وعدن لقيامهم بمصادرة مرتباتهم منذ سنوات، والتسبب بموت بطيء للالاف من ذويهم.