المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 02:33 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إصابة مسؤول محلي في تعز إثر هجوم حوثي بالتزامن مع إصابة قائد عسكري كبير دولة عربية جديدة تفتح أبوابها لإيران وتعفي الإيرانيين من تأشيرة الدخول إلى أراضيها اندلاع اشتباكات في عدن ومقتل وإصابة مواطنين إصابة قائد عسكري كبير وعدد من مرافقيه عقب قصف حوثي في تعز نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو)

بعد هجوم إرهابي ومقتل وإصابة 14 جنديًا.. الأحزاب السياسية توجه طلبا عاجلا للسلطة المحلية بشبوة

وجهت الأحزاب السياسية بمحافظة شبوة، طلبا عاجلا، للسلطة المحلية والأمنية، عقب الهجوم الإرهابي الذي أسفر عن مقتل وإصابة 14 جنديًا بالمحافظة.

وطالبت الأحزاب السياسية في بيان لها، السلطة المحلية، بإجراء تحقيق حول ملابسات الأحداث الأخيرة والعمل على سد الثغرات الأمنية ورفع مستوى الحس الأمني في جميع الوحدات العسكرية والأمنية.

وخلال اليومين الماضيين، استهدف هجوم إرهابي قوات دفاع شبوة وأدى لمقتل وإصابة 14 جندياً بحادثين منفصلين.

وأكد الأحزاب السياسية، أن أمن المحافظة، هدف يجب أن يتوحد كل المواطنين لأجله، داعين كل مكونات المجتمع ووسائل الرأي الى تبني خطاب يسهم في حفظ أمن المجتمع وسكينته.

ودعت الأحزاب دعت جميع أبناء محافظة شبوة سلطة ومؤسسات أمنية وعسكرية ومكونات سياسية وشخصيات اجتماعية الى الوقوف صفا واحدا ضد كل من يستهدف أمن وسكينة المحافظة.

وحثت الأحزاب (الإشتراكي ـ الإصلاح ـ الرابطة اليمنية ـ البعث العربي الإشتراكي القومي ـ إتحاد القوى الشعبية ـ جبهة التحرير ـ البعث العربي الإشتراكي) الأجهزة الأمنية على المزيد من اليقظة للحفاظ على استقرار المحافظة.

ودعت، قيادة السلطة المحلية الى الاهتمام بمنتسبي الأجهزة الأمنية والتواصل مع الحكومة لدعم أجهزة الأمن بكل متطلباتها للقيام بواجبها الأمني والى تفعيل وسائل التنسيق والتكامل بين الأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار.