الجمعة 23 فبراير 2024 12:41 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن

دعم سعودي للضالع

مستلزمات طبية لمركز الغسيل الكلوي بالضالع
مستلزمات طبية لمركز الغسيل الكلوي بالضالع

سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس محاليل ومواد استصفاء دموي ومستلزمات طبية لمركز الغسيل الكلوي بمحافظة الضالع، في إطار المرحلة الرابعة من مشروع تشغيل مركز الغسيل الكلوي بالمحافظة.
وعبّر مدير مركز الغسيل الكلوي بالضالع الدكتور خالد أحمد عبادي عن شكره وامتنانه لمركز الملك سلمان للإغاثة على الدعم المقدم والذي سيساهم في خدمة المستفيدين من مرضى الفشل الكلوي، موضحًا بأنه تم تسلّم ستة أنواع رئيسية من مستهلكات الغسيل الكلوي والخاصة بمرضى الفشل الكلوي.
يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة يوفر محطة تحلية حديثة و أربعة أجهزة للغسيل الكلوي لتعزيز تقديم الخدمة النوعية للمستفيدين، ضمن المرحلة الرابعة من المشروع.
ويأتي ذلك ضمن الجهود المبذولة من المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لتوفير الاحتياجات الرئيسية لمرضى الغسيل الكلوي في اليمن وتحسين الخدمات الصحية المقدمة لهم.