الإثنين 15 أبريل 2024 05:22 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

اشتباكات عنيفة بعد فشل مشاورات رفع الحصار عن تعز.. وإعلان عسكري للقوات المشتركة

شنت مليشيا الحوثي، اليوم الأحد، مواقع عسكرية غربي محافظة تعز، تزامنًا مع فشل المفاوضات بشأن رفع الحصار الحوثي على المدينة.

وقال الإعلام العسكري للقوات المشتركة، في بيان له، أن الوحدات المرابطة في قطاع الكدحة خاضت اشتباكات بمختلف الأسلحة مع مليشيا الحوثي التابعة لإيران جراء محاولة الأخيرة التسلل والتمركز في تباب وجبال هامة مطلة على خطوط التماس غربي تعز.

وأضاف الإعلام العسكري، أن الاشتباكات استمرت نحو ساعة كاملة، قبل انتهائها بالفشل الذريع لمليشيا الحوثي وتكبيدها خسائر بشرية ومادية كبيرة، فيما أصيب 8 من أفراد القوات المشتركة.

يأتي ذلك تزامنًا مع فشل المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة، بين وفد الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي بشأن رفع الحصار عن مدينة تعز.