الإثنين 26 فبراير 2024 03:35 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي: فتح العرادة طريق مأرب - نهم - صنعاء هي مؤامرة أمريكية بريطانية سعودية إماراتية تخدم العدو الصهيوني لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز

إعلامية معروفة تهرب من عريسها قبيل حفل الزفاف والسبب لا يخطر على بال

كشفت إعلامية معروفة تفاصيل هروبها من حفل زفافها، وفق ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل إعلام مصرية.

وقالت الإعلامية المصرية سما أحمد أن والدتها طلبت منها أن تتزوج هذا الشخص من أجل أن يطمئن بالها فوافقت بدورها من أجل عدم إزعاج والدتها.

وأوضحت أن والدتها طلبت أن تتزوج “الشاب” فورًا دون تعارف ولم تترك لها فترة خطوبة للتعرف عليه، الأمر الذي أجبرها على تركه قبيل حفل الزفاف.

وأضافت: “وجدت نفسي أنني أمام زوج لم أتكلم معه سوى لوقت قليل جداً، فقلت سأقوم بالضغط على نفسي لأرى الفرحة في عينها لأنها مريضة والحالة تتدهور”.

وحول تفاصيل هروبها، قالت سما : “أنا مخطوبة من شخص للمرة الأولى يجلس بجانبي وأول مرة يمسك بيدي، لكن كان همي الوحيد هو إرضاء أمي، وعندما وصل المأذون وبدأ بكتابة عقد الزواج وقفت وقلت للعريس أنت شخص محترم، أنا آسفة لن أستطيع أن أكمل الحياة معك”.. وأكدت: أسرعت بمغادرة مكان حفل الزفاف حتى لا يتم عقد القران، مؤكدة أنها لم تهرب من الحفل.