المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:15 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء) مقصد الوحدة؛ رؤية تأصيلية (١) هل ستسلم الدوحة رئيس حماس ‘‘إسماعيل هنية’’ بعد مذكرة محكمة الجنايات الدولية؟ الخارجية القطرية تحسم الجدل

بشهادة أحد اتباعها .. هكذا تنهب مليشيا الحوثي مواطني صنعاء

شرح السياسي اليمني محمد المقالح الطريقة التي تنهب بها جماعة الحوثي المواطنين في العاصمة صنعاء.
وقال المقالح ان النهب وصل الى درجة تقسيم الشوارع الى اقسام صغيرة وفرض جبايات على الباعة المتجولين تدفع شهريا.
وأضاف المقالح على تويتر :" اخر حكاية الجبايات أن شارع هائل يقسموه اليوم زوايا زوايا من الجانبين لبائعي الفرشات وكل بائع يدفع ايجارا شهريا قرش ينطح قرش".
وتابع : " مش قلنا لكم خبرة مئات السنين بالجبايات ولقاط الزلط من كل خزق قلتم ماشي".
واختتم : "هيا اسفيدوا استفيدوا يا انفصاليين من دحابشة عمران ما معاكم الا الصيت شلوكم الجن".
وينشط مشرفو جماعة الحوثي والمحسوبين والعاملين معها في افراغ وتجفيف جيوب اليمنيين ونهب اموالهم على كافة الاصعدة في وقت تمتنع فيه الجماعة الايرانية عن دفع رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها رغم المليارات التي تنهبها من المواطنين تحت مسميات وذرائع مختلفة.