الخميس 22 فبراير 2024 11:45 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل

بقنبلة يدوية.. مسلح حوثي يقتل زوجته وجنينها في أفلح اليمن

أقدم مسلح حوثي، على قتل زوجته وجنينها بتفجير قنبلة يدوية في مديرية أفلح اليمن بمحافظة حجة.

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن مسلح حوثي يدعى "وليد خالد العبدلي" أقدم على قتل زوجته الحامل في شهرها الأخير.

وعن الأسباب، ذكرت المصادر، أن المسلح الحوثي، قتل زوجته بعد طلبها بإيصالها إلى منزل أسرتها في مديرية المحابشة، مشيرة إلى أن قيادات حوثية سارعت إلى إخفاء أدلة الجريمة في محاولة للتستر على الجاني وإغلاق القضية.

وفي الآونة الأخيرة، تصاعدت جرائم قتل الأقارب في المناطق الخاضعة لمليشيات الحوثي بشكل مخيف، حيث سجل نحو 20 جريمة من هذا النوع خلال شهر مايو الجاري فقط.