المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 03:58 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

رفع أسعار الوقود في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي (التسعيرة الجديدة)

رفعت مليشيا الحوثي الانقلابية، أسعار الوقود (البنزين) في مناطق سيطرتها، رغم تدفق المشتقات النفطية عبر ميناء الحديدة.

ووفق مصادر محلية وإعلامية، فإن شركة النفط الخاضعة لسيطرة المليشيات، رفعت سعر البنزين في محطات الوقود العامة من 12000 ريال لكل دبة سعة 20 لترا، إلى 12800 ريال.

ويأتي ارتفاع زيادة سعر الوقود في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية على الرغم من استمرار وصول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة بموجب الهدنة التي أعلنتها الأمم المتحدة مطلع أبريل الفائت.

ومطلع أبريل الماضي، أعلنت الأمم المتحدة، بدء سريان هدنة لمدة شهرين، تتضمن وقف لإطلاق النار في جميع الجبهات، وتسيير رحلات جوية تجارية عبر مطار صنعاء، والسماح بدخول 18 سفينة محملة بالمشتقات النفطية بصورة استثنائية إلى موانئ الحديدة.