السبت 13 أبريل 2024 11:03 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور مفاجئ لـ”عبدالملك الحوثي” يراقب السفن في البحر قبل ساعات من الهجوم الإيراني على اسرائيل! الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

بالصور .. قياديان حوثيان يعتديان على أحد أبناء الحديدة وعائلته أمام أحد شلالات ريمة

قياديان حوثيان يعتديا على المواطن محمد الجعفري امام عائلته ..
قياديان حوثيان يعتديا على المواطن محمد الجعفري امام عائلته ..

باسلوب عدواني همجي نفذ قياديان حوثيان اعتداءا هجميا بالسلاح على أحد أبناء محافظة الحديدة وعائلته في محافظة ريمة غرب اليمن.
وحصل "المشهد اليمني" على صور وثقت جريمة الإعتداء على أحد أبناء محافظة الحديدة العُزّل وذلك أثناء زيارته لأحدى الاستراحات في محافظة ريمة بصحبة أفراد من عائلته .
وذكرت مصادر محلية أن القياديين الحوثيين قاما بضرب إبن الحديدة حيث قام القيادي الأول بضربه باعقاب سلاحه الشخصي آلي " كلاشنكوف" فيما حاول المسلح الثاني طعنه بالسلاح الابيض " الجنبية" ما تسبب بالهلع والخوف لعائلته.
وبحسب المصادر فقد قوبل الاعتداء باستهجان واستنكار كبيرين من قبل المتواجدين في موقع الحادثة في شلال الجرير بمديرية الجعفرية بمحافظة ريمة.
هذا وكان الشاب محمد الجعفري والذي ينتمي إلى منطقة بني سعد بمحافظة الحديدة قد قدم مع زوجته وأطفاله للتنزه في "ريمه " لكنه تعرض للقهر والاذلال من قبل القياديين الحوثيين .
ممارسات المليشيات الحوثية الهمجية تتوسع كل يوم ولا تفرق بين رجل او امرأة ، وتطول بقهرها واذلالها كل اليمنيين في مناطق سيطرتها.