المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:19 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

آخر ظهور للفنان سمير صبري.. وهجوم شرس على إعلامية شهيرة بعد توثيقها ما حدث

وثق مقطع فيديو آخر ظهور للفنان المصري الراحل سمير صبري، خلال تواجده بفندق الماريوت، قبيل توفي فيه الجمعة الماضي.

ونشرت الإعلامية منى عراقي، فيديو يجمعها بالراحل سمير صبري وهو يرتدي ملابس ثقيلة، حيث بدأت تغني أغنيته الشهيرة “حلوة الدنيا سكر”.

واثارت منى عراقي الجدل بسبب تصويرها سمير صبري دون موافقته، حيث طلبت مشاركتها في الأغنية، ليرفض طلبها ويقول “لا”، طالبا منها عدم التصوير بالقول: “مش عاوز أتصور يا منى”.

وعقبت منى عراقي على الفيديو، قائلة: “كنت آخر شخص قابل الفنان سمير صبري بس ما كانش شايف الدنيا سكر.. لروحك السلام.. سكر حلوة الدنيا سكر الدنيا سكر.. الله يرحمك”.

وتعرضت منى تعرضت لهجوم لاذع من المتابعين الذين أكدوا أن الفنان الراحل لم يكن يرغب بأن يتم تصويره وهو في هذا الحال.