المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 11:15 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن مدير أمن عدن يُصدر قرارا جديدا صحافي يناشد بإطلاق سراح شاب عدني بعد سجن ظالم لتسع سنوات

رغم تحقيق الجامعة إيرادات كبيرة .. جماعة الحوثي تكتفي بتوزيع سلل غذائية للأكاديميين في جامعة عمران


اكتفت المليشيا الحوثية بتوزيع "سلة غذائية" غير مكتملة للأكاديميين اليمنيين العاملين في جامعة عمران الحكومية في محاولة منهم بالتعمد في إهانة الأكاديميين .
وقالت مصادر اكاديمية للمشهد اليمني اليوم الأحد أن الحوثيين اكتفوا بتقديم سلة غذائية للأكاديميين العاملين في جامعة عمران الحكومية والتي احتوت على مادتي القمح - 50 كيلو - و5كيلو من الأرز فقط في محاولة من الحوثيين في إهانة الاكاديميين والذين صرفت لهم خلال الشهر الماضي أقل من 50 دولار من الصدقات والزكاة .
وأضافت المصادر أن جامعة عمران وغيرها من الجامعات الحكومية أصبحت مؤسسات ايرادية بعد خصخصة المليشيا الحوثية لغالبية المقاعد فيها لكن أموال هذه الجامعات تذهب لدعم جبهات المليشيا وللقيادات الحوثية .
وأكدت المصادر أن السلة الغذائية التي قدمت لهم مسروقة من مخصصات الفقراء والتي تمنحها مؤسسة الإغاثة العالمية للفقراء وتنهبها المليشيا الحوثية وتعيد توزيعها لما يخدم المليشيا الحوثية .
وتتعمد المليشيا الحوثية بإهانة الأكاديميين وغيرهم من الإعلاميين والناشطين كونهم لم ينجروا بتصديق البدع الحوثية ويرفضون فكرة "الولاية" او عدم المساواة وغيرها من الأكاذيب الحوثية التي تروج لها المليشيا في إطار سعيها للسيطرة على السلطة والثروة .