الإثنين 26 فبراير 2024 04:27 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السامعي ينبش المستور وينشر غسيل وزير سلالي مقرب من عبدالملك الحوثي ويفجر مفاجآت وفضايخ من العيار الثقيل ”تفاصيل” هجوم حوثي حاد على سياسي تونسي انتقد إيران وحزب الله رغم أنه امتدح ”عبدالملك الحوثي” في المقال نفسه!! جماعة الحوثي: فتح العرادة طريق مأرب - نهم - صنعاء هي مؤامرة أمريكية بريطانية سعودية إماراتية تخدم العدو الصهيوني لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري

تفاصيل جديدة بشأن مأساة اليوتيوبر اليمني ‘‘عبدالمجيد خالد’’ الذي توفي على حدود بيلاروسيا خلال هروبه إلى أوروبا

كشف مصدر مقرب من اليوتيوبر اليمني الشاب عبدالمجيد خالد الأشموري، تفاصيل جديدة عن أسباب وفاته قبل أيام على حدود بيلاروسيا وبولندا، خلال محاولته الهجرة إلى أوروبا.

وقال والد الشاب عبدالمجيد خالد الأشموري، إن نجله كان يعمل في برمجة الهواتف وعلى قناته على اليوتيوب.

وأضاف: كان يملك محلاً تجارياً رائداً في برمجة الهواتف وبيعها في صنعاء، وعمل معه العديد من المهندسين والمبرمجين، لكن طموح الرجل كانت أكبر من محل تجاري في بلد مطحون بالحروب والأزمات، بحسب منصة صدق.

وبدأ الشاب رحلته في البحث عن وطن يحتويه وسافر إلى ماليزيا قبل أكثر من عامين وأنشأ قناة على اليوتيوب واشترى عدة متكاملة لذلك ونشر عدة فيديوهات، بحسب ما أورده والده.

عقب ذلك، فكر عبدالمجيد بالسفر إلى أوروبا بطرق رسمية لإكمال تعليمه في مجال الإدارة ودراسة البرمجة وتحقيق أهدافه وطموحاته العلمية، وليس للسعي وراء سبل المعيشة أو طلب الرزق - كما نقلت وسائل الإعلام ومستخدمي التواصل الاجتماعي - ولكنه قوبل بالرفض ، وخسر مبالغ كبيرة في عدة محاولات ، الأمر الذي جعله يتخذ أصعب الطرق على الإطلاق و الدخول عن طريق بيلاروسيا ، وعند عبوره أحد الأنهار توفي غرقاً في حدود بولندا وليس جوعا وعطشا كما قيل، وانتهت رحلة البحث عن وطن ليرحل إلى جوار ربه شهيدا في طلب العلم غريقاً".

وأشار والد الشاب عبدالمجيد إلى انقطاع التواصل معه منذ مارس 2022، ليصل خبر وفاته قبل أيام.